Thursday 6 December 2012

المصر

Egypt (المصر)

FLAG(علم)

MAP (الخريطة)
مصر، المعروف باسم لمصر بلد الحضارات أقرب في العالم ولها تاريخ عميق من حكم السلالات المختلفة وفرعون، تاريخ الأنبياء وانتشار الإسلام. كما أن مصر العنوان الذي أعطي لتأثير الأرض على ardu كنانة السهام ألف معنى عميق مع أن البلد مع عدد كبير من المساجد والمعروفة باسم مخزن المعرفة لان الناس هنا يكمن أقدم الجامعات في العالم، جامعة الأزهر.


INTERESTING PLACE (موقع الممتعة)

Kaherah@Cairo

Cairoالقاهرةهي مصر عاصمة البلاد ويسمى أيضا من قبل اسم


في القاهرة هناك قلعة الآثار صلاح الدين الأيوبية، حيث هناك متحف عسكري وثلاثة مساجد، تم بناء الحصن في 1183م لا تزال سليمة وحتى الآن. يقع جبل المقطم بالقرب من الجبل الذي المقطم هذا يمكنك رؤية مشاهد من القاهرة



المسماة مسجد الإمام الشافعي لأنه في هذا المسجد، ويستريح على جثة الباحث الشهير، محمد بن إدريس، والمعروف أيضا لقب الإمام الشافعي، وقال انه كان مؤسس المدرسة الأمريكية شافعي. على قبر المسجد هناك أيضا معروفة الباحث العلمي الشيخ زكريا أنصاري.




أكبر هرم في الجيزة الهرم مصر، هناك نوعان من الهرم الأخرى بجانب الهرم المنكارا والهرم الكفرة، في الجيزة هو أيضا تمثال الأسد التي ترأسها المعروف شعبيا من قبل أبو الهول.




 جامع الازهر الذي كان يستخدم كمكان لطلب العلم قبل قيام جامعةالأزهر لا تزال تستخدم حتى الآن

التحرير هي مدينة حيث لاتوجد نهر يتدفق في وسط الذي هو أطول نهر في العالم، ويرتبط مع قصة موسى وهو طفل جرفت.يمكنك ان تتمتع لنقل إلى النهر عن الرحلة الساحلية.
هنا يكمن أيضاالتحرير الذي يعرض الآثار المصرية الدكتور المرات فرعون حتى الآن، وذلك في وجود المومياء الشهير رمسيس 2 ضد قصة موسى




سوقا الذي يسمى خان الخليلي السوق و المعروف أو يدعى للطلاب هنا حسين . السوق وهو مفتوح منذ سحيق هذه منطقة مبيعات الهدايا التذكارية ومجموعة متنوعة من غيرها من البنود.




HOTEL(الصندق)

Intercontinental Cairo Semiramis










الموقع.

يقع في وسط القاهرة، القاهرة انتركونتيننتال سميراميس يقع على بعد خطوات قليلة من ميدان التحرير والمتحف المصري. ومن المعالم السياحية القريبة المتحف القبطي وبرج القاهرة.


ميزات الفندق.

القاهرة سميراميس إنتركونتيننتال صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وحوض استحمام في صالة التدليك والعناية. الدخول إلى الإنترنت (السلكي) عالي السرعة في الأماكن العامة (مقابل رسوم إضافية). هذا الفندق ذو ال 5 نجوم تجهيزات لخدمة رجال الأعمال مثل مركز رجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وقاعات اجتماعات لمجموعات صغيرة وقاعة اجتماعات / مؤتمرات خدمة سيارات ليموزين. خيارات تناول الطعام في الفندق 8 مطاعم إلى جانب كوفي شوب أو مقهى، وبار إلى جانب حمام السباحة، وبار / صالة لاونج. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات استعلامات، جولة / مساعدة تذكرة وخدمات زفاف. تشتمل المرافق الإضافية على كازينو وملهى ليلي ومركز لياقة بدنية. وقوف السيارات للهو نظير تكلفة إضافية.


غرف النزلاء.

تحتوي الغرف على شرفات تطل على النهر أو المدينة. 726 غرف النزلاء مكيفة الهواء في فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة على ميني بار و خزائن. يتوافر اتصال مجاني السلكية وعالية السرعة (نظير تكلفة إضافية). تم تجهيز الغرف بأجهزة أجهزة تلفزيون LCD مع القنوات الفضائية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وهاتف للاتصال المباشر مع بريد صوتي. يتم توفير ماكينات صنع القهوة / الشاي ومياه معلبة مجانية. تشتمل المرافق الإضافية على حمام ونعال. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مناشف إضافية / فراش، وتنبيه لإيقاظ. خدمات "إنهاء" تقدم كل ليلة، بينما هو التدبير المنزلي اليومية المتاحة.

تسهيل في INTERCONTINENTAL CAIRO SEMIRAMIS 


عام
مطعم، بار، على مدار 24 ساعة خدمة مكتب استقبال / 7، صحف، تراس، غرف لغير المدخنين، غرف / مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، مصعد، تسجيل سريع للوصول / اتصال بشبكة إكسبريس، صندوق الأمانات، فندق بتصاميم عصرية، مخزن الأمتعة، محلات تجارية محلات تجارية في فندق، مكيفات، مطعم (للمأكولات الانتقائية)، مطعم (بوفيه)، بار الوجبات الخفيفة، تراس التشمس

أنشطة
ساونا، مركزللياقة البدنية، غرفة ألعاب، كازينو، مركز عافية وسبا، تدليك، مرافق للشواء، حوض سباحة في الهواء الطلق (طوال العام)

الخدمات
خدمة الغرف، قاعات اجتماعات / ولائم، مركز أعمال، روضة أطفال أطفال (روضة أطفال)، مرافق غسيل الملابس، التنظيف الجاف للملابس، متجر حلاقة / تجميل، مرافق غرف كبار الشخصيات، خدمة فطور في الغرفة، خدمة كي الملابس، خدمة صرف العملات، محل هدايا / تذكارات، تلميع الأحذية، وجبات غداء مرزومة، استئجار سيارات، مكتب الجولات السياحية، فاكس / نسخ مستندات، خدمة حجز التذاكر، صراف آلي / صراف آلي في الموقع، خدمة كونسيرج، نادي ليلي / دي جي، تسجيل الدخول / الخروج الخاصة ، خدمة نقل مكوكية (لقاء تكلفة إضافية)

الإنترنت
الإنترنت تتوفر خدمة الواي فاي في الأماكن العامة وتطبيق الرسوم المقررة.
تتوفر خدمة الإنترنت السلكي، في غرف الفندق وتطبيق الرسوم المقررة.
موقف سيارات
مواقف خاصة للسيارات مجاني بالفندق في في الموقع (لا يطلب الحجز المسبق) وتبلغ تكلفته USD 20 لليوم الواحد



OTHERS HOTEL (الصندق الآخر)

BARON HARIOPOLIS HOTEL



SONESTA HOTEL, TOWER & CASINO

TRIUMPH HOTEL










No comments:

Post a Comment